القاء حفيدة القذافي من الدور السابع بالتجمع الخامس

القاء حفيدة القذافي من الدور السابع 

  كانت المجني عليها ريتاج حفيدة القذافي تعيش بإحدي شقق التجمع الخامس، وعندما كان الجاني يقوم بزيارتها في شقتها حدث بينهما شجار وتعالت أصواتهم وفجأة سقطت الفتاة من شرفة غرفتها بالدور السابع.

  قررت النيابة العامة المصرية بإحالة قاتل ريتاج محسن ونيس القذافي، وهي حفيدة اخر رئيس وزراء لدولة ليبيا إلى محكمة الجنايات، وقت وُجهت إليه جريمة القتل العمد.

   قام المتهم بقتل ريتاج محسن والقاءها من شرفة غرفة نومها من الدور السابع، وكان ذلك بسبب خلاف دب بينهما بسبب الحاحها المستمر للجاني بالزواج منها، فقام الجاني بدفعها بشدة من شرفة غرفتها بهدف بقتلها.

قررت النيابة العامة استدعاء الشهود وسماع أقوالهم، كان من ضمن الشهود صاحب جراج العقار الذي تمت فيه الواقعة، فقال: أنه سمع شجار وأصوات مرتفعة للمتهم والمجني عليها ولكنه لم يتمكن من فهم الحوار الذي دار بينهم بسبب تحدثهم للغة الليبية، وبعد دقائق من الشجار سمع صوت المتهم وهو يقول بصوت عالي “ليه” وقام بتكرارها عدة مرات، وبعد ذلك نزل مسرعا من العقار وقال لصاحب الجراج أنها انتحرت.

  تقرير الطب التشريحي بين أن المجني عليها قد تعرضت لإصابات شديدة نتيجة سقوطها من الطابق السابع، وتوفت على الفور إثر هذه الإصابات.

صديقة المجني عليها دانيا سعد المريمي 

تعتبر دانيا سعد إحدى صديقات المجني عليها وواحدة من شهود العيان في هذه القضية، وقد أوضحت أن المتهم والمجني عليها دائماً ما كان بينهم خلاف شديد والسبب في ذلك هو وجود علاقة غير شرعية بينهما ولهذا كانت المجني عليها تطلب الزواج من المتهم باستمرار، ولكن المتهم كان يرفض الزواج بها، وقد ورد اتصال هاتفي من المجني عليها قبل وقوع الجريمة وكانت تتحدث المجني عليها بخوف وتوتر شديد. 

منى عراقي

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد