القاء القبض على ساحل وافد مصري في الاردن

القت السلطات الاردنية القبض على كافة الاشخاص الذين ظهروا بجريمة سحل الوافد المصري، واقدموا الاعتداء عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء والسحل، واحالتهم الى القضاء.

وطالب ناشر الفيديو الحكومة وشيوخ عشائر محافظة الكرك جنوب الأردن، برد حق الوافد المصري متسائلاً: كيف يهان شقيق مصري على الاراضي الاردنية؟ واضاف معلقاً:” يجب محاسبة هذه الفئة الضالة وهذا التصرف فردي لا يمت لنا بصله، يجب العمل على جلب كل من شارك في هذا الاعتداء ويجب محاسبتهم”

وأوضح الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن العام في بيان إن الفيديو يظهر مجموعة أشخاص قاموا بالاعتداء والسحل لشخص تبين في وقت لاحق انه من الجنسية المصرية، وأن الحادث حصل في محافظة الكرك في سبتمبر الماضي.

واوضح ايضاً، ان السبب كان خلاف شخصي إذ قام الوافد بضرب أحد الأشخاص وتصويره ليقوم ذاك الشاب وثلاثة معة بالاعتداء بالسحل والضرب وتصوير الواقعة.


اقرأ ايضاً:


وأوردت وسائل إعلام مصرية أن وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، نبيلة مكرم، أجرت اتصالا مع سفير مصر في الأردن، شريف كامل، للوقوف على أبعاد واقعة الاعتداء التي تداولها عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأن هناك تنسيقا مع السلطات الأردنية لمتابعة سير التحقيقات الخاصة بالواقعة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: