الحكم بالإعدام على قاتل سيدة الإسكندرية “سامية حجازي” حرقاً بالبنزين

الحكم بالإعدام على قاتل سيدة الإسكندرية

أصدرت محكمه جنايات الاسكندريه حكما بالاعدام شنقا بحق المتهم” إبراهيم. آل. ق” ميكانيكى سيارات البالغ من العمر 35 عاما لاشعاله النار فى السيده المسنه “ساميه.س.ح” البالغه من العمر 60 عاما. أراد المتهم الانتقام من هذه السيده والتى رفضت أن تسكت عن جريمه السرقه التى تمت بإحدى الشقق فى عمارتها والتى يطلقون عليها عماره الحاجه ساميه.

ولاكن القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد تم إثباته فى قسم ثانٍ المنتزه، شرقي الإسكندرية. وكانت النيابة العامة، قررت السبت الماضي، إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة، في القضية رقم 22786 جنايات ثانٍ المنتزه، لاتهامه بتبييت النية وعقد العزم على قتل السيدة انتقامًا منها لاتهامها إياه بسرقة منقولات من جيرانها، وأعد لذلك بنزين، وقداحة(ولاعه) و دخل غرفة نومها،

الحكم بالإعدام على قاتل سيدة الإسكندرية
“سامية حجازي”

وعندما وجدها بداخل الغرفه سارع بكل غل وحقد وانعدام انسانيه وسكب عليها البنزين، وسحبها عنوة إلى خارج المسكن، ثم أشعل النار فيها وانتهت بها إصابتها التي أودت بحياتها؛ قاصدًا بذلك قتلها مع سبق الإصرار والترصد. وقد دونت النيابة شهادة 6 أشخاص وطفليْن، تعرفوا على المتهم خلال التحقيقات بأنه من قام بهذا الفعل الخائن وهذه الواقعة البشعه، وأكد ذالك أيضا تقريري، الطب الشرعى الخاص بأسباب الوفاة، والأدلة الجنائية. ووافقت النيابة على تسليم جثمان المجني عليها من مشرحة كوم الدكه، لأنجالها الـ3 لدفنها في مقابر العائلة، حيث فارقت الحياة متأثرة بإصابتها بحروق نسبتها 75%، بعد أن أشعل هذا المجرم ، النيران فيها وهى حيه داخل منزلها، وذالك انتقامًا منها على ماقامت به من عمل إنسانى بوقوفها جانب الحق وعدم كتمانها الشهاده على سرقه شقه جيرانهافقامت بالإبلاغ عنه وآخرين عن السرقة هذه .

المصدر اليوم السابع

اترك رد