ما بين البراءة من تهمة الدعارة وتأيد الغرامة وإلغاء الحبس .. تفاصيل جلسة أمس بحق مودة الأدهم وحنين حسام

البراءة من تهمة الدعارة وتأيد الغرامة وإلغاء الحبس

قضت محكمة الاستئناف الاقتصادية أمس ، ببراءة حنين حسام و آخرين من تهمة التحريض على الدعارة، وحكمت ايضاً بالافراج عن مودة الأدهم و أحمد سامح، وتأييد حكم الغرامة المالية المقدرة ب 300 الف حنيهً مصرياُ وذلك بتهمة نشر فيديوهات فاضحة عبر تطبيق تيك توك.

التهم المسندة

كما أسندت نيابة الشؤون المالية والتجارية تهم:

1- الاعتداء على مبادئ وقيم المجتمع المصري بعد قيام الأولى بنشر مقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام على حساباتها الشخصية على الانترنت لعقد لقاءات مخلة بالآداب عن طريق الفتيات اللواتي يتابعنهن من قاصرات وبالغات إلى وكالة أسستها عبر تطبيق التواصل “لايكي” حتى يلتقوا فيها بالشباب عبر المحادثات المرئية مباشرة وإنشاء علاقات صداقة ، وذلك مقابل حصولهن على أجر مالي يتحدد بمدى اتساع نطاق المتابعين لتلك المحادثات العامة، دون تمييز وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

2- إنشاء وإدارة واستخدام حسابات خاصة على الانترنت تهدف الى ارتكاب الجرائم الموضوعة بالاتهام السابق وذلك على النحو المبين بالتحقيقات ايضاً.

أما التهمة المسندة للمتهمين هي تسهيل ارتكاب الجرائم وإدارة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. 

البراءة من تهمة الدعارة وتأيد الغرامة وإلغاء الحبس
البراءة من تهمة الدعارة وتأيد الغرامة وإلغاء الحبس

وفيما عقب والد مودة الأدهم عقب الإفراج عن ابنته : ” بنتي انطفت من القهر” وقال فتحي رشاد والد مودة ان  ابنته تعرضت للظلم في قضية كسر حظر التجوال وكذلك مخالفة قيم المجتمع ونشرة فيديوهات خادشة للحياء. 

واضاف قائلاُ: انه ابنته انطفت من الحزن والقهر وأنها بحاجة لعلاج نفسي. 

فيما قال محمود حيدر محامي الدفاع عن المتهمة حنين حسان أن موكلته سيتم ترحيلها إلى السجن، وانه سيتم ترحيلها الى قسم الساحل اليوم. وانه سيتم إخلاء سبيلها من قسم الساحل.

اترك رد