اعتقالات بين متظاهرين نيويورك بسبب اعمال شغب واشعال النيران

على الرغم من عدم وجود تقارير عن الاضطرابات في جميع أنحاء مدينة نيويورك يوم الانتخابات ، فقد تم إلقاء القبض على العديد من المتظاهرين ليلة الأربعاء حيث أشعل الأفراد النيران واشتبكوا مع الشرطة.

ونزل مئات المتظاهرين إلى شوارع مانهاتن نيويورك، في وقت سابق يوم الأربعاء لدعم “عد كل صوت” في الانتخابات الامريكية. كانت المروحية 7 تحلق في السماء بينما كان الناس يسيرون في الجادة الخامسة “احتفالاً بالعدل والإنصاف والديمقراطية”.

اقرأ ايضاً: هكذا يحمي البيت الابيض وكبار المحال التجارية انفسهم من فوضى محتملة – فيديو

كانت المجموعة تسير نحو واشنطن سكوير بارك بعد أن أعلن فريق الرئيس ترامب أنهم سيرفعون دعاوى قضائية في ميشيغان وبنسلفانيا لوقف فرز الأصوات الجاري.

“تفرق التجمع بشكل سلمي ، ولكن بعد حوالي ساعة ، وردت تقارير عن اضطرابات واشتباكات بين المتظاهرين و الشرطة بالقرب من شارع ليروي والجادة السابعة في قرية “غرينتش.

اعلنت شرطة نيويورك إنها اعتقلت 20 شخصًا على الأقل. قالت مصادر لشبكة اي بي سي الاخبارية إنهم اتهموا بمقاومة الاعتقال والسلوك غير المنضبط والتجمع غير القانوني وعرقلة الإدارة الحكومية .

“نحن نقدر ونقدر أهمية حرية التعبير. أولويتنا القصوى هي السلامة وستظل دائمًا. لقد اعتقلنا أكثر من 20 فردًا حاولوا اختطاف احتجاج سلمي بإشعال الحرائق وإلقاء القمامة والبيض في مانهاتن” ، مديرية شرطة نيويورك غرد في وقت لاحق.

“وقالت شرطة نيويورك في تغريدة لها عبر موقع تويتر: ” إن أسلحة مصادرة وإن أي شخص يقبض عليه حاملاً سلاحاً في مظاهرة سلمية سيتم اعتقاله

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: