الاتهامات الكاملة الموجهة لوالد طفلة التعرية

الاتهامات الكاملة الموجهة لوالد طفلة التعرية

اتهامات عديدة يوتجهها الاب الذي قام بتجريد طفلته من ملابسها بالدقهلية و تلك الواقعة المعروفة إعلامياً ب “طفلة التعرية” ، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو لشاب يقوم بتعنيف طفلة و تجريد ها بالكامل من ملابسها، تداولوا مقطع فيديو لأب يقوم بتعرية طفلته في الشارع وسط صرخاتها، ومحاولات من حوله لإيقافه عن ذلك وظهر في المقطع تدخل بعض الأهالي لإنقاذ الطفلة، لكن الأب رفض ذلك بكل قسوة وصلت حد الشجار في محاولة منعه لمنع أي شخص من التدخل، حيث أكد مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أن الفيديو المتداول لشخص يدعى «رمضان ح. ر.،38 سنة »، ومقيم بقرية بانوب التابعة لمركز نبروه، وأنه يعمل فني صيانة وصناعة المخابز اللبنانية، وتم ضبطه و إحضاره لإجراء التحقيقات معه.

واجه المتهم “رمضان” عديد من الاتهامات ارتكبها في حق زوجته و ابنته، نوضحها لكم كما يلي :-

أكدت آمال البسيوني والدة «طفلة التعرية»، أن زوجها يعتدي عليها دومًا بالضرب دون سبب، لافتة إلى أنه أجبرها في إحدى المرات على خلع ملابسها وتصوريها عارية: «منذ زواجي وأنا أتعرض للتعذيب على يد زوجي، والحمد لله لا يوجد لنا أطفال آخرين، فهو دائم الاعتداء علينا بالضرب، وأجبرني على أن يصورني عريانة، ووضع السكينة في جنبي، وجعلني أقول كلام بالخطأ ووضع السكينة على رقبتي وجعلني أوقع على دفتر إيصالات أمانة، وعمل لي فيديوهات مركبة، ويتهمني بأنني على علاقة بخطيبي الأول، وأنا ليس لي أي علاقة به».

وتابعت  «البنت عندها سنتين.. وكل ده مسجلهاش باسمه.. وبيقول للناس كلها مش بنتي.. وأنا بطالب يعمل تحليل DNA».
وناشدت الأم جميع الجهات المسؤولة عن رعاية الأمومة والطفولة الوقوف بجوارها، مشيرة إلى أنه هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها ابنتها للاعتداء بوحشية من والدها، «حرمني منها وعمرها 7 شهور وفطمها، وحررت محضر بمركز الشرطة ضده».

الاتهامات الكاملة الموجهة لوالد طفلة التعرية
الاتهامات الكاملة الموجهة لوالد طفلة التعرية

وكشف محمد فهمي محمد طه جد والدة الطفلة، تفاصيل الواقعة، «كانت الطفلة نائمة في البيت وبعت أحد العاملين معه في الورشة ليأخذها، وسمحنا له، ولكن قلنا له إذ أخذها لا يرجعها لنا، لأن والدة الأب وشقيقته لا يهتمان بالطفلة نهائيا، وتعيش معهم في أسوأ حال، وهو ما يسبب لها الكثير من الأمراض، وتحتاج الذهاب إلى الطبيب ولكن لا يدفع أي شيء من تلك التكاليف».

لمشاهدة اقوال والدة الطفلة: فيديو

ولفت إلى أنه جاء بالطفلة بالقرب من المنزل وحاول وضع قطعة من القماش في مخزن الوقود بالسيارة لإشعال النار فيها، وحينما حاول أحد الجيران منعه وخبأ الطفلة في البالطو الذي يرتديه، أسقطه أرضا وسبه، مشيرا إلى أن أم الطفلة أخذت هاتف والدتها المحمول وصعدت لأعلى المنزل وقامت بتصويره وهي من نشرت الفيديو على مواقع التواصل.

الاتهامات الكاملة الموجهة لوالد طفلة التعرية


وتابع  جد الطفلة، أنه كان يتعاطى المخدرات بصفة مستمرة، وكان يجبر زوجته على التصوير عارية، حيث يمسك لها سكينا كان يضعه على النار ويهددها أنه إذا لم يصورها سوف يعذبها، وكان يجبرها على سب والدها وأمها، لافتا إلى أن الأسرة تقدمت بأكثر من بلاغ ضده، ففي أحد المرات أرسل صورها عارية إلى والدة الزوجة، الذي قرر التقدم ببلاغ ضده.

وأكد ان المتهم له سابقه بسرقة ذهب زوجته و التعدي عليها بالضرب و الاهانه اكتر من مرة، كما قام بالتعدي أيضا ع زوجها شقبقها.
و من المتوقع ان يقوم بالتحقيق معه في إحدى القضايا المرفوعة عليه من قبل زوجته نهاية الشهر الحالي.

اترك رد