الحكم علي شيماء شاكر ومازن الطاهر في قضية اغتصاب فتاة التيك توك

الحكم في قضية اغتصاب فتاة التيك توك

أصدرت المحكمة الاقتصادية، حكما على كل من مازن إبراهيم وشيماء شاكر، بالحبس عامين مع الشغل لكل منهما، لثبوت التهم عليهم وهى الاعتداء على قيم واداب المجتمع، وذالك عن طريق نشر فيديوهات مخلة بالاداب العامة، ومنها فيديو واقعة اغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز.

فالحبس عامين وغرامة 400 ألف جنيه لشيماء شاكر ومازن الطاهر في قضية الفيديوهات المخلة لانه بعدما أنهت الجهات المختصة إجراءات إخلاء سبيل فتاة “التيك توك” منة عبدالعزيز، التي تعرضت للاغتصاب على يد أصدقائها في فندق شهير بالهرم، وغادرت قسم شرطة الطالبية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، بحسب ما جاء على لسان المحامية هدى نصر الله، في أثناء حديثها لـ”الوطن”. وقالت إن منة عبدالعزيز، والمعروفة بفتاة “التيك توك” التي كانت مودعة داخل إحدى دور الرعاية، كبديل عن الحبس الاحتياطي،

اغتصاب فتاة التيك توك
اغتصاب فتاة التيك توك

وبأمر من النائب العام، حيث جرى إنهاء إجراءات الإفراج عنها من قسم شرطة الطالبية. وشمل حكم الاقتصادية تغريم كل منهما مبلغ 200 الف جنيه، في الدعوى المقامة ضدهما من المحامي اشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع. فما جنوه من شهره على التيك توك بها مابها من قله الحياء أدى بهم منعطف التيك توك من الشهره إلى التشهير فهو سلاح ذو حدين لمن يحسن استخدامه أو يسىء استخدامه فالمجتمع المصرى والمسلم والمسيحية بل والعربى اجمع يرفضون جميعا تلك الأفعال المنافيه الاداب.

المصدر صدي البلد

اترك رد