اغتصاب طفلة معاقة في حلوان والمتهم: جدتها عارفة وسمحالي

اغتصاب طفلة معاقة في حلوان والمتهم: جدتها عارفة وسمحالي

تعرضت فتاة معاقة تبلغ من العمر ١٥عاما من ذوي

الاعاقة الخاصة الى الاعتداء الجنسي من قبل شاب أربعيني، تم الاغتصاب في منزل جدتها لوالدتها وقد ذكر المتهم بالاغتصاب أن جدتها لوالدتها كانت على علم بكل ما يحدث للطفل وذكر قائلا: «جدتها كانت عارفة أن حفيدتها بتتعرض لاعتداء جنسي، وكمان كانت موافقة وشافتني معاها كذا مرة في عشة الكلاب».

وأثناء التحقيق مع المتهم ذكر أن جدة الطفلة المعاقة هى من كانت تسمح له بالتعدي عليها واستمر ذلك لعشرة أشهر، وذكر أن جدة الفتاة المعاقة كانت تفعل ذلك لأنها متزوجة من المتهم بعقد زواج عرفي، وكانت لا ترغب أن يترك زوجها المنزل حيث أنه كان يرغب في تمزيق العقد العرفي الذي كان يجمعهم ويتركها ولهذا أقدمت على هذا الفعل، وكانت الفتاة هي ضحية هذه الذئاب البشرية.

وذكر المتهم في التحقيقات أنه لم يكن يعلم أن الفتاة حامل وقد علم ذلك عندما كانت الفتاة حامل بالشهر الرابع، وبعد معرفته بحملها حاول هو وجدة الطفلة حاولوا إجهاض الفتاة وعلى الرغم من المحاولات الكثيرة لإجهاضها لكنها جميعا فشلت.

وتابع المتهم أن والدة الطفلة لوالدها عندما علمت ذهبت الى الشقة التي تعيش فيها جدة الطفلة لأمها، وقد اعتدت عليها بالضرب وظلت تتهمها في التقصير في شرف وعرض حفيدتها، وفي هذه الأثناء هرب المتهم من المنزل، أسرعت جدة الطفلة لوالدها للذهاب الى قسم الشرطة وقامت بتحرير محضر بما حدث.

أمرت النيابة بإحضار جدة الفتاة المعاقة لسماع أقوالها وادعت الجدة أنها لم تكن على علم بما حدث من اعتداء على حفيدتها وأن حفيدتها تقضي معظم الوقت في الشارع، وذكرت أيضا أنها تفاجأت بحمل حفيدتها وعندما علمت بذلك سألت زوجها عن اعتدائه عليها ولكنه غضب كثيرا وترك المنزل هاربا، كما ذكرت في أقوالها أنها لم تتأكد ممن قام بالاعتداء على حفيدتها إلا بعد أن تم تحرير محضر.
أمرت النيابة بحبس جدة الفتاة على ذمة القضية وبعد ذلك سيتم احالتها للمحكمة لأنها قامت بالتستر على من قام باغتصاب حفيدتها.

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد