اعترافات صادمة لمتهم السفاح “كنت بقلد الافلام” والاب “حاولت استر عيالي”

“كنت بقلد الافلام الاباحية ” هذا ما كشفته تحريات مباحث الجيزة، الأحد حول جريمة ، كشفت عن تفاصيل صادمة في معاشرة المتهم (طالب في الصف الثالث الإعدادي)، لشقيقته التوأم انجاب طفل سفاحًا منها بمنطقة منشاة القناطر بمحافظة الجيزة.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، الأحد، بممارسة الفاحشة مع شقيقته لمدة أكثر من عام، وكان يعاشرها معاشرة الأزواج في غياب الأم، التي انفصلت عن والدهم وتركت له حضانة التوأم.

و واضح في اعترافاته: ” انه اقبل على القيام بهذا الفعل الشنيع مع شقيقته، بسبب مشاهدة الافلام الاباحية عبر الانترنت، خصوصاً انه اكتشف ان اخته تشاهد هي ايضاً الافلام الاباحية عبر هاتفها المحمول، مما جعلهما يقلدان ما يشاهدان.

واوضح مصدر امني في محافظة الجيزة ” أن الاب نفي تماما اتهامات ابنته وابنه له باغتصابه لابنته”، مؤكداً ” حاولت استر على ولادي ، واتفقت معاهم انه بعد وضعها للجنين سيتم التخلص من الطفل ومنعتهما من استمرار العلاقة” .

كان مركز شرطة منشأة القناطر قد تلقى بلاغًا من الأهالي بمشاهدة عامل أثناء إلقائه طفلًا رضيعًا في الترعة، وأمسكوا به وقاموا بتسليمه للقسم، وباستجوابه كشف المتهم حقيقة طفل السفاح بأنه علم بحمل ابنته البالغة من العمر 15 عاماً، من شقيقها التوأم.

وأضافت التحريات، تحت إشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الأب انتظر ولادتها للمولود، وقرر التخلص منه.

وقامت الأجهزة الأمنية باستدعاء الابن، ومواجهته باعترافات والده، فأقر بأنه عاشر شقيقته جنسيًا أكثر من مرة، وأن الرضيع نتاج علاقة سفاح.

وفجرّ الابن أثناء التحقيقات مفاجأة أمام الأجهزة الأمنية بأن «والده سبق له اغتصاب شقيقته بعد علمه بوجود علاقة غير شرعية بينهما»، بحسب اعترافات الابن.من جانبها، أودعت الأجهزة الأمنية الطفل دار رعاية، وجار استكمال التحريات حول الواقعة، وأخطرت النيابة العامة، لتولي التحقيقات.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: