قتل شريكه وصديق عمره ..المتهم “استحل شقايا وأكل تحويشة عمرى”

“استحل شقايا وأكل تحويشة عمرى”

قتل شريكه وصديق عمره ….المتهم “استحل شقايا وأكل تحويشة عمرى” شهدت منطقة القرنة بالأقصر جريمة مأساوية حيث قام صديق بقتل صديقه في مكان مهجور بطلقه مسدس ثم تابع ذلك بطعنه بسكينة . المتهم يدعى «صبحى . س» ويبلغ من العمر ٤٥عاما بقتل صديقه وشريكه بالتجارة البالغ من العمر ٣٨سنة، بسبب مماطلة المجني عليه في إعطاءه حقه.

كان المتهم والمجني عليه قاموا بشراء قطعة أرض لكى يتاجروا بها ويتقاسموا المكسب بالنصف د، تم تسجيل قطعة الأرض باسم المجني عليه، لم يتمكن المتهم والمجني عليه من بيع قطعة الأرض وبهذا طلب المتهم من المجني عليه أن يكتب له إيصال أمانة أو أن يعطيه حقه، رفض المجني عليه كلا الأمرين ولهذا قرر المتهم الانتقام من المجني عليه وقتله. ذكر المتهم قائلاً: «اتفقنا على شرا ء قطعة أرض بحكم أننا شركا فى التجارة ونبيعها بعد كده والمكسب بالنص، قال لى مفيش معايا فلوس، قلت له أنت صاحبى وهشيلك ودفعت المبلغ وقلت مش مشكلة ونبقى بعد كده نقسم المكسب بالنص». وتابع المتهم قائلاً: «استحل شقايا وأكل تحويشة عمرى» ولهذا قرر الانتقام منه وقتله، واعترف المتهم أنه طلب مساعدة نجل شقيقته لتنفيذ الجريمة وذكر أنه اصطحب المجني عليه في مكان مهجور حتى يقوم بتنفيذ جريمته، كان ينتظره في مكان الجريمة نجل شقيقته ومساعدته في ارتكاب الجريمة. وتابع المتهم في اعترافه: «لما وصلنا طلبت من المجني عليه التوقيع على إيصال أمانة إلا أنه رفض، مرضيش، شدينا مع بعض، خرجت مسدس كان معايا وضربته طلقة وبعدين طعنته بسكين»، وقد أمرت النيابة بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات .

المصدرالوطن

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد