اب يعلن ابنته للبيع عبر السوشال ميديا

اب يعلن ابنته للبيع عبر فيسبوك

قررت نيابة المطرية الجزئية اليوم برئاسة المستشار عمرو عبد العال حبس سيدة و زوجها 4 ايام على ذمة التحقيق لاتهامهما بعرض نجلتهم ذات الأربعة أشهر للبيع

و قد أعترف المتهم ان بفعلتهم قائلين بانهم قاموا يعرض طفلتهم الرضيعة ذات الأربعة أشهر للبيع نتيجة تعرضهم لازمة مالية و احتياجهم الشديد للمال.

و سرد المتهم “الاب” أنهما واجهوا ضائقة مالية و عند يأسا، قررا عرض نجلتهما الرضيعة للبيع على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقابل مليون جنيه مصري، و فور تواصل العملاء قام بتخفيض المبلغ إلى 750 الف جنيه مصري.

و قد وردت معلومات لإدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية و الاتجار بالبشر عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن وجود ام ترغب في التخلي عن طفولتها و بيعها مقابل مبلغ مالي و تقوم بالترويج للبيع و التواصل مع العملاء خلال حسابها الشخصي على فيسبوك ،فوراً تم اتخاذ الإجراءات.

و عقب اتخاذ الإجراءات اللازمة و التعرف على هوية صاحبة الحساب المذكور، و تبين انها سيدة تقيم بدائرة قسم شرطة نجع حماجي بقنا.
و بالتعاون مع القطاع الأمني و الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات. تمكن رجال الشرطة من ضبطهما بدائرة قسم شرطة الوايلي أثناء محاولت اعلان ابنته للبيع.
و عند ضبطهما كانت بحوزة الزوجة شهادة ميلاد الطفلة التي تثبت ابويتهما لها و هاتف محمول يشتمل على محادثات نصية و صوتية تثبت عليها الترويج لبيع الطفلة الرضيعة.

منى عراقي

اترك رد