ابتدأت بقعدة كيف وأنتهت بجريمة قتل

ابتدأت بقعدة كيف وأنتهت بجريمة قتل

تلقت مديرية الأمن بالإسكندرية بوجود جثة تم العثور عليها بداخل شقة سكنية بأحد العقارات الموجودة بدائرة القسم، أسرع فريق من الأمن العام على الفور وكان هذا الفريق بإشراف اللواء علاء الدين سليم، وتم التحقيق في الواقعة للوقوف على معرفة تفاصيل ارتكاب الجريمة، وقد أظهرت التحقيقات أن مرتكب الجريمة يعمل فني تبريد وتكييف.

وعلى الفور أسرعت الجهات المختصة بضبط واحضار المتهم، بعد أن تم القبض على المتهم كان بحوزته عدد من المشغولات الفضية، وهواتف محمولة، ومبلغ مالي، وعند إجراء التحقيق مع المتهم وسماع أقواله اعترف المتهم عن ارتكابه للواقعة وذكر أنه تعرف على المجني عليه عندما كان يأتي إليه بغرض إصلاح أحد الأجهزة الكهربائية الموجودة بالشقة التي وقعت فيها جريمة القتل.

وتابع المتهم بأنه كان يتردد على المتهم من حين لآخر وقبل ارتكاب الجريمة كان المتهم يجلس مع المجني عليه ويتعاطون مواد مخدرة، وفي هذه الأثناء وقع بينهم شجار، نتج عن هذا الشجار أن المتهم بدأ يخنق المجني عليه بالكوفيه التي كان يرتديها حتى لفظ المتهم أنفاسه الأخيرة وتوفي في الحال.
بعد ارتكاب المتهم لجريمة القتل قام بالاستيلاء على الممتلكات الموجودة بالشقة قبل مغادرتها، وتم تحويل القضية للنيابة لاستكمال التحقيقات.

الصفحة الرسمية : منى عراقي

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد