أم ألقت طفلتها في الشارع والسبب نصف كيلو طماطم- فيديو

أم ألقت طفلتها في الشارع والسبب نصف كيلو طماطم

في فيديو تم ارسالة لنا عبر رسائل الصفحة من لطفلة رضيعة ملقاة على الأرض في منتصف الشارع بمفردها، وبالبحث المستمر عن سبب هذه الواقعة تبين أن والد الطفلة ” صابر محمد” هو من قام بتصوير وارساله لنا مقطع الفيديو لطفلته التي ألقتها والدتها على الأرض ورحلت، كان لهذه الواقعة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة سبب حدوث الواقعة وتفاصيلها .


أم ألقت طفلتها في الشارع والسبب نصف كيلو طماطم
أم ألقت طفلتها في الشارع والسبب نصف كيلو طماطم

تفاصيل الواقعة

والد الطفلة “صابر محمد “،من البد ريش بمحافظة الجيزة، يعمل محمد محاسب في إحدى شركات التوريدات ، ومتزوج من “سمية حسين” التي تبلغ من العمر 20 عاما، منذ زواجه منها وحياتهم غير مستقره، فدائما ما تحدث الخلافات بينهم وتترك زوجته البيت وتترك الطفلة لأبيها وتذهب إلى أهلها، وقد ذكر محمد أيضا أن والدة سمية متسلطة الرأي ودائما ما تسمع سمية كلامها “.
وتابع الأب بأن الأم تركت طفلتها الرضيعة على الأرض ورحلت بسبب خلافها مع زوجها على نصف كيلو طماطم، وقد أوضح الزوج الخلاف الذي حدث قائلا:” أن والدته مريضة بالسرطان منذ 8 أشهر ومن ذلك الوقت وزوجته تفتعل المشاكل حتى لا تخدمها وتبرر ذلك بأنها تخشي أن تصاب بالعدوى من والدته، وكنت باستمرار أحاول إقناعها بأن هذا المرض غير معدي”، وتابع أن آخر مشكلة حدثت بينهما أجبرني أهلها بأن تسكن ابنتهم في شقة بعيد عن أهلي، وفي يوم الواقعة لم يكن عندنا طماطم، وحدث شجار بيننا وقالت له” متجيبش حاجة من عند مامتك”.


قررت والدة الطفلة الذهاب إلي أهلها وحاول الأب أن يمنعها من ذلك ولكنها قالت له ” هروح عند أهلي أزورهم”، وأخذت الطفلة وخرجت، وعندما خرج محمد من المنزل وجد الطفلة ملقاة في الشارع على الأرض بمفردها ووالدتها رحت وتركتها، قال لها زوجها” شيلي بنتك وخديها معاكي”، ولكنها لفت ظهرها وتركتها، فصور محمد الطفلة وهي ملقاة على الأرض حتى تكون إثباتا على أقواله.

أم ألقت طفلتها في الشارع والسبب نصف كيلو طماطم

أم ألقت طفلتها في الشارع والسبب نصف كيلو طماطم

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد