أغرقها ليسترد «الشبكة».. حبس المتهم بقتل خطيبته في المنيا

أمرت النيابة العامة بالمنيا بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لخطيبته غرقا في ترعة الابراهيمية.

ألقت أجهزة الأمن في المنيا القبض على المتهم الرئيسي في جريمة قتل الفتاة «رحمة»، طالبة التمريض التي اختفت لمدة يومين قبل نحو 10 أيام، ثم عُثر على جثتها ملقاة بجانب ترعة، إذ تبين أنه خطيبها وذلك لرغبته في فسخ الخطبة، ولكى يتمكن من استرداد المصوغات الذهبية المقدمة إليها «الشبكة» من أسرتها.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنيا، بتغيب «رحمة محمد رضا» 21 عاما طالبة بمعهد التمريض ومقيمة بقرية زهره، وعقب ذلك تم العثور على جثتها ملقاة بترعة على جانب الإبراهيمية أمام قرية البرجاية.

اقرأ ايضاً:

شكل العميد شريف كرم رئيس مباحث المديرية فريق بحث جنائي على أعلي مستوي أمني تحت إشراف العقيد حسن عبدالغفار مفتش مباحث المنطقة المركزية وقيادة المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز المنيا وبالفحص والتحري تبين قيام «عمران. م.ع» 36 عاما، بدون عمل، مقيم بقرية زهرة خطيب المجني عليها بقتلها.

بتطوير الفحص تبين أن الجاني استدرج خطيبته عن طريق الهاتف وقاما باستقلال دراجة بخارية لمكان الواقعة وقام بإغراقها بترعة الإبراهيمية، وبضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لرغبته في فسخ الخطبة وكى يتمكن من استرداد المصوغات الذهبية المقدمة إليها «الشبكة» من أهليتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر:المصري اليوم

اترك رد