أب يذبح ابنته بعد الاعتداء عليها جنسيا بالفيوم

أب يذبح ابنته بعد الاعتداء عليها جنسيا بالفيوم  .. تمكنت الاجهزة الامنية بمديرية امن الفيوم من حل لغز مقتل فتاة في الثلاثينات من عمرها عثر عليها في اراض زراعية بقرية الحميدية الجديدة التابعة لمركز شرطة الفيوم مذبوحة من  العنق ، ولا يوجد دليل على هويتها.

تفاصيل ذبح الفتاة

وتعود الحادثة  عندما عثر بعض المزارعين على جثة سيدة مذبوحة من رقبتها وملقاة في الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة قبل أيام.  فأبلغوا الشرطة وقام رجال المباحث بتفريغ كاميرات القرية عند المداخل والمخارج.

تكثف فريق البحث الجنائي بتوجيهات اللواء ياسر حسن مدير المباحث الجنائية وتحقيقات مركز الفيوم برئاسة المقدم هيثم طالب رئيس تحقيقات المركز والفريق المساعد. حل لغز مقتل امرأة في الثلاثينيات من عمرها وذبحها من رقبتها وإلقائها في الأراضي الزراعية.

إقرأ في : المتهمة بقتل والدها حرقاً في الهرم : كان عاوز يعتدي عليا

اعتداء جنسي وقتل

أكدت تحقيقات المباحث بعد تفريغ الكاميرات في قرية الحميدية مداخل ومخارج أن القاتل والدها الذي اعتدى عليها جنسيا عدة مرات وافقدها عذريتها.  وحبلت منه ووقامت بالإجهاض لمنع فضيحة في القرية التي تقيم فيها .

وسافر معها ابن عمها الأكبر وتزوجها ، لكن الأب لم يوافق على ذلك. حيث أراد الاعتداء عليها جنسياً ، فهدد بقتلها وقتل زوجها . ثم دفع أموالاً لمأجورين لقتل زوجها ، فخاف وطلقها حفاظاً على حياته.

وعثر المحققون على هاتف الضحية ، ومن خلال البحث عن برامج وفتح صفحتها على فيسبوك.  شاهدوا مقطع فيديو قبل أيام من وفاتها ، ناشدت فيه رئيس الجمهورية والأجهزة الأمنية حمايتها من والدها.

تجارة الأثار

وكشفت الفتاة خلال الفيديو الذي نشرته على صفحتها ، أسرار تجارة والدها بالآثار ، إلى جانب أشقائه وشركائه ، وخطفهم للأطفال ، وقتلهم في المواقع الأثرية لفتحها.

اشتد غضب والدها عليها بعد ما فعلته من النشر وكشف أسراره وفضحه علانية . فاستعان ببعض المسجلين الخطرين وبعض الشركاء في تجارة الآثار . وخطفوها من القاهرة وأعادوها إلى محافظة الفيوم. يقتلونها ويذبحونها من عنقها كالماشية ، ويلقون بها في احدى الاراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة ويفرون هاربين.

واعتقلت الأجهزة الأمنية الجناة ، وأصدرت محضرًا بالواقعة ، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم. وأحالتهم إلى النيابة العامة لإجراء التحقيق. وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة القضية.

اترك رد