أب يتفاعل مع دروس طفله بطريقة مبتكرة….مرتدياً بدلة الديناصور العملاقة

أب يتفاعل مع دروس طفله بطريقة مبتكرة.

أب يتفاعل مع دروس طفله بطريقة مبتكرة….مرتدياً بدلة الديناصور العملاقة “رومان أفونينكوف” اب روسي اثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عندما كان يسير في الشارع مصطحبا طفله الذي يبلغ من العمر خمس سنوات إلى المدرسة مرتديا بلدة زى الديناصور، وقد أثار الضحك الشديد لكل من شاهده بالإضافة إلى نشر البهجة والسرور في الطريق.

رغب “رومان أفونينكوف” مشاركة طفله الصغير في الاحتفال الذي أقيم للطلاب في اليوم الأخير من نصف الفصل الدراسي وفي هذا الاحتفال رغب رومان في مشاركة المدرسة في القصص الخيالية التي كانت أحد محاور الحفل. عبرت مديرة المدرسة عن سرورها قائلة : “جميل أن ينسجم الأهالي ويشاركون أطفالهم في رحلة التعليم.” وتابعت راشيل ويلدينغ “إن المدرسة التي تتبع المنهاج البريطاني في منطقة البرشاء بدبي، تشجع الأهالي على الانخراط والتفاعل في مختلف النشاطات التعليمية، وما فعله هذا الأب الذي اختار ارتداء زي الديناصور خير مثال على ذلك.” وذكرت أنه يجب علينا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم أن نضيف جو من الترفيه والسرور في التعليم، واضافت أن ماقام به رومان أفونينكوف كان له دور كبير في إدخال الفرح والسرور في قلوب الأطفال ليس هذا فحسب بل في قلوب كل كادر الدراسة. واضافت أن القصص الخيالية تلعب دور كبير فى صنع شخصية الأطفال بالإضافة إلى تعليم الاطفال اختيار شخصياتهم المفضلة وتعليمهم سرد القصص وكتابتها.

أب يتفاعل مع دروس طفله بطريقة مبتكرة
أب يتفاعل مع دروس طفله بطريقة مبتكرة

المصدر اليوم السابع

نورا عبدالله

الإسم نورا عبدالله السن ٢٤سنه من الدقهلية درست في الأزهر الشريف حاصلة على ليسانس تاريخ احب كتابة المقالات الدينية، وقصص الأنبياء، والأماكن السياحية . كتبت مقالات في مجالات متعددة منها ( ديني - سياحة - خدمات حكومية -معاني اسماء - مراه - ووصفات ).

اترك رد